اساسيات التسويق : مرشد الأذكياء الكامل

الكتاب واحد من المراجع الأساسية فى فرعه فهو كتاب موسوعى يضم أكثر من ثلاثين فصلاً تشتمل فى موضوعاتها الفرعية على جميع التفاصيل المهمة التى تحتاج إليها عملية التسويق والترويج للسلع المنتجة وتوضيح آليات التسويق وأساليب أبحاث السوق ، وإستيعاب سلوك العميل وإستراتيجيات المنتج ، وإستراتيجيات التسعير وأهم الطرق المناسبة لعملية التوزيع ، وغيرها من العناوين التى تكمل فى ذهن المتلقى فهو يقدم الخريطة الكاملة لأساسيات التسويق بأسلوب علمى ومنهجى .
الكاتب: سارة وايت
4.00 ج.م.‏
الكتاب واحد من المراجع الأساسية فى فرعه فهو كتاب موسوعى يضم أكثر من ثلاثين فصلاً تشتمل فى موضوعاتها الفرعية على جميع التفاصيل المهمة التى تحتاج إليها عملية التسويق والترويج للسلع المنتجة وتوضيح آليات التسويق وأساليب أبحاث السوق ، وإستيعاب سلوك العميل وإستراتيجيات المنتج ، وإستراتيجيات التسعير وأهم الطرق المناسبة لعملية التوزيع ، وغيرها من العناوين التى تكمل فى ذهن المتلقى فهو يقدم الخريطة الكاملة لأساسيات التسويق بأسلوب علمى ومنهجى .
عدد الصفحات:
سنة النشر:
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

اساسيات التسويق : مرشد الأذكياء الكامل

الكتاب واحد من المراجع الأساسية فى فرعه فهو كتاب موسوعى يضم أكثر من ثلاثين فصلاً تشتمل فى موضوعاتها الفرعية على جميع التفاصيل المهمة التى تحتاج إليها عملية التسويق والترويج للسلع المنتجة وتوضيح آليات التسويق وأساليب أبحاث السوق ، وإستيعاب سلوك العميل وإستراتيجيات المنتج ، وإستراتيجيات التسعير وأهم الطرق المناسبة لعملية التوزيع ، وغيرها من العناوين التى تكمل فى ذهن المتلقى فهو يقدم الخريطة الكاملة لأساسيات التسويق بأسلوب علمى ومنهجى .
4.00 ج.م.‏