التفسير الإعلامى لـ : نهج البلاغة

يحاول هذا البحث تقديم صورة لمفهوم الإعلام الإسلامى فى ضوء بلاغة الإمام على كرم الله وجهه كما يحاول دراسة الإتصال الشخصى فى الدعوة الإسلامية والإتصال الإعلامى ودعم الإتجاهات وتغييرها تأسيساً على تأكيد معنى الإعلام المستمد من القرآن والسنة وهو المعنى الذى جعل أصحاب الإمام على أقرب الناس إلى الإصغاء إلى صوت الضمير قبل صوت الأمير . وتأصيل النظرية الإعلامية يعود بنا إلى صورة مثلى تضرب بجذورها فى الإعجاز الإعلامى والبيانى على السواء وهو يحاول الإستنارة بالهدى الإلهى والإستفادة منه فى بناء نظام إعلامى يقدم للعالم نموذجاً رفيعاً فى النظرية والتطبيق على حد سواء .
الكاتب: محمود الهندى
4.00 ج.م.‏
يحاول هذا البحث تقديم صورة لمفهوم الإعلام الإسلامى فى ضوء بلاغة الإمام على كرم الله وجهه كما يحاول دراسة الإتصال الشخصى فى الدعوة الإسلامية والإتصال الإعلامى ودعم الإتجاهات وتغييرها تأسيساً على تأكيد معنى الإعلام المستمد من القرآن والسنة وهو المعنى الذى جعل أصحاب الإمام على أقرب الناس إلى الإصغاء إلى صوت الضمير قبل صوت الأمير . وتأصيل النظرية الإعلامية يعود بنا إلى صورة مثلى تضرب بجذورها فى الإعجاز الإعلامى والبيانى على السواء وهو يحاول الإستنارة بالهدى الإلهى والإستفادة منه فى بناء نظام إعلامى يقدم للعالم نموذجاً رفيعاً فى النظرية والتطبيق على حد سواء .
عدد الصفحات:
سنة النشر:
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام