انا نجيب محفوظ : سيرة حياة كاملة

5.50 ج.م.‏
عدد الصفحات:
سنة النشر:
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

اعمال دوستويفسكى الأدبية . جزء 3

يضم هذا المجلد روايتين يجمعهما خط واحد ألا وهو أنهما قريبا الشبه للمسرحيات الهزلية وتدور مسرحية (حلم العمر ) حول شخصية محورية وهي شخصية الأمير. يحاول ان يبحث ويبحر في أعماقها الداخلية مستخرجاًمضمون اجتماعي وإنساني أما رواية (قرية ستيبا نتشيكوقو وسكانها) تدور حول شخصية الكولونيل (أياجور إيلس روستاتف) وتقاعده ورجوعه إلي قريته بعد المعاش وما دار هناك.
5.50 ج.م.‏

اعمال دوستويفسكى الأدبية . جزء7

تدور قصة المقامر حول شاب ألهبه هوى المقامرة على الروليت ومن ربحه ظن أنه أدرك القواعد التى يجب اتباعها فى هذه اللعبة لضمان الربح وتلك القاعدة هى أن يمتنع من أن يفلت من زمام سيطرته على أعصابه ومن هنا يستحيل أن يخسر اللاعب .. أما قصة الزواج الأبدى فتحكى قصة الثلاثى الزوجة والزوج والعشيق من خلال امرأة تموت ويقرأ زوجها مذكراتها ويعرف أن ابنته ليست من صلبه ويتعرف على غريمه .
3.50 ج.م.‏

اعمال دوستويفسكي الأدبية. جزء 4

تنتمى هذه الرواية إلي الروايات الواقعية فالشخصيات التي يصورها حية أصيلة صادقة ومستمدة من الحياة إلا ان شخوص هذه الرواية تتراءي من النظرة الأولي أنهم مرضي ولكن في الواقع ليسوا مرضي لكن أشخاص تختلف عنا في سلوكهم وعاداتهم إلي أن يصلوا إلي مستوي القديسين وتدور أحداث الرواية حولهم مفسراً تصرفاتهم.
5.50 ج.م.‏