عودة الطفل وقصص وقصائد اخرى

مجموعة قصص قصيرة للأطفال للشاعر الكبير طاغور وهو لم يكتب لهم بقدر ما كتب عنهم وأروع ما كتب قصة " عودة الطفل " فقد هزت مشاعر القراء بقوة و عنف .
الكاتب: طاغور
0.50 ج.م.‏
مجموعة قصص قصيرة للأطفال للشاعر الكبير طاغور وهو لم يكتب لهم بقدر ما كتب عنهم وأروع ما كتب قصة " عودة الطفل " فقد هزت مشاعر القراء بقوة و عنف .
عدد الصفحات: 36 ص ؛ 20 سم.
سنة النشر: 2002
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

رحلات نلز هلجرسون العجيب

الكاتبة سويدية الأصل وهى أول أمرأة تحصل على جائزة نوبل العالمية للآداب عام 1909 و عليها وقعت مسئولية الكتابة لأطفال لتعرفهم بتاريخ و جغرافية بلادهم وذلك فى اسلوب بسيط يناسب الأطفال ووضح حبهم لها من خلال آلاف الرسائل التى كانت تصل إليها ليتعرفوا على الأحداث الباقية من القصص الشيقة .
0.50 ج.م.‏

قصص قصيرة للكاتب العالمى البرتومورافيا

مجموعة قصص قصيرة للكاتب العالمى البرتومورافيا كلها تدور حول المرأة حيث يعتبرها هى والرجل جناحى طائر محلق ولكنهم ليسا على نفس المستوى من القدرة والكفاءة فجناح المرأة هو الأضعف لأسباب خارجة عن إرادتها سواء كانت عضوية أو نفسية الأمر الذى أخل بتكافؤ فرص المرأة بالنسبة لفرص الرجل فى معترك الحياة وقد ركز مورافيا فى قصصه القصيرة الأخيرة على هذه النظرية وقد إختار المترجم باقة من هذه القصص الذى يتخذ " مورافيا " فى كل قصة منها حياة امرأة نموذجاً لما ذهب إليه وهذه القصص تحمل عناوين مختلفة منها أهتديت إلى ذاتى ، توأم ، أقصى الصعيد ، متشردة ، معبودة الجماهير وغيرها .
2.00 ج.م.‏

ذات الرداء الابيض

يضم الكتاب بين صفحاته قصة توضح مدى تحمل وصبر المرأة وما يمكن أن يفعله تصميم الرجل وإرادته وهى قصة مثيرة تظهر شخصياتها واضحة حتى أننا يمكن أن نتعرف عليها إذا ماصادفناها يوماً ما .
1.00 ج.م.‏