كتب اطفال - كيف تعمل الاشياء

عدد النتائج في الصفحة شكل المحتوي

كيف تعمل الأشياء = How stuff works . جزء 4

تعتبر رسالة البريد الألكترونى من أكثر وسائل الإتصال ذيوعاً على الإطلاق وفى وقت قصير جداً . فهى رسالة نصية بسيطة يتم إرسالها إلى مستلم وغالباً ما تكون هذه الرسائل نصوصاً قصيرة ولكى تقوم بإرسال وإستقبال رسائل بالبريد الألكترونى عليك إستخدام أحد برامج البريد الألكترونى وهذا ما يوضحه هذا الجزء مع التعريف بفيروسات البريد الألكترونى .
2.00 ج.م.‏

كيف تعمل الأشياء = How stuff works . جزء 5

يعتبر نظام التشغيل هو النظام الرئيسى الذى تعمل من خلاله جميع البرامج بالإضافة إلى أنه يتحكم فى جميع المكونات المادية لجهاز الكمبيوتر وفى هذا الجزء نتعرف على أنواع أنظمة التشغيل ومهامها وتقسيماتها .
2.00 ج.م.‏

كيف تعمل الأشياء = How stuff works . جزء 6

يشرح هذا الجزء كيفية عمل أجهزة الماوس وكيف تطورت لتصبح بالشكل الذى وصلت إليه اليوم وكيف تقوم أجهزة الماوس بالترجمة الميكانيكية والبصرية لتتحول حركات الماوس إلى أوامر .
2.00 ج.م.‏

كيف تعمل الأشياء = How stuff works . جزء 7

تعتبر شاشات عرض الكمبيوتر لها أهمية قصوى ، فهى التى تعرض لنا النصوص والرسوم أثناء تعاملنا مع الكمبيوتر وتستخدم معظم شاشات العرض المكتبية أنبوب آشعة الكاثود "CRT" بينما تستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمساعدات الشخصية الرقمية شاشات عرض تعتمد على الكريستال السائل "LCD" .
2.00 ج.م.‏

كيف تعمل الأشياء = How stuff works . جزء 8

تعتبر طابعة الليزر هى أحد الإختراعات التى أحدثت إنقلاباً فى كل شئ . فقد جعلت النشر المكتبى ممكناً حيث تسمح لأى شخص بإنشاء مستندات سواء كانت كتباً أو مجلات أو غيرها بتكلفة منخفضة وبنفس جودة أكبر شركات النشر . وفى هذا الجزء نتعرف على مكونات طابعة الليزر .
2.00 ج.م.‏

كيف تعمل الأشياء = How stuff works . جزء 9

يتناول هذا الجزء أهمية الأقراص الصلبة ، حيث أن كل أجهزة الكمبيوتر الرئيسية والأجهزة ذات الإمكانيات الفائقة تتصل جميعاً بالمئات من الأقراص . كما يتناول الكتاب شرح مم يتكون القرص الصلب مع تحديد مميزات هذه الأقراص ، كذلك يعقد الكتاب مقارنة بين الأقراص الصلبة وأشرطة التسجيل كما يحدد الكتاب طرق قياس مستوى أداء الأقراص الصلبة .
2.00 ج.م.‏