مدرسة فن

قصة للاطفال بطلها الطفل " نور" ودخوله المدرسة أول يوم وبداية تعرفه على المدرسين والمدرسات والتعرف على اصدقائه وتحاول القصة ان تعلمه كيف يحب المدرسة ويحافظ عليها وعلى اثاثها .
الكاتب: هديل غنيم
3.00 ج.م.‏
قصة للاطفال بطلها الطفل " نور" ودخوله المدرسة أول يوم وبداية تعرفه على المدرسين والمدرسات والتعرف على اصدقائه وتحاول القصة ان تعلمه كيف يحب المدرسة ويحافظ عليها وعلى اثاثها .
عدد الصفحات: 24 ص ؛ 20 سم.
سنة النشر: 2009
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

انشودة للبساطة : مقالات فى فن القصة

مجموعة مقالات تتناول فن كتابة القصة ويتناول موضوع لمن يكتب الكاتب ومن هم جمهوره وما هى الموضوعات التى يحب الجمهور مناقشتها .
2.00 ج.م.‏

الحركة الثقافية والفنية فى مصر

يضم هذا الكتاب مجموعة من المقالات المتفرقة تطير بنا فى أماكن مختلفة عبر عصور مختلفة وبشخصيات مختلفة فنجده مرة يتحدث عن " مذبحة دير ياسين " عبوراً " بمذبحة بحر البقر " نهاية " بجنين " ثم يذهب بنا إلى مهرجان الأغنية الدولى والحديث عن تعرض تراث أم كلثوم وعبد الوهاب إلى التشويه وما هو المطلوب لحماية هذا التراث ونجده يتحدث كذلك عن مركز سوزان للحضارة الاسلامية وهكذا .. يطوف بنا الكتاب فى مجالات وموضوعات مختلفة .
0.00 ج.م.‏

المأثورات الشعبية علم وفن

تناول هذا الكتاب المأثورات الشعبية بإعتبارها هى المصطلح العربى الذى اقره مجمع اللغة العربية كترجمة عربية دقيقة للمصطلح الانجليزى FLOK - LORE وقد تعددت التفسيرات للدلالة على هذا المصطلح فهو يدل على الكلمة المصاغة نثراً فنياً فى الحكايات والامثال او الالغاز او السير الشعبية الى سائر فنون التعبير الادبى من صياغة شعرية ومنظومات ومواويل ، او تعبر بالخط واللون فى مجالات التعبير الفنى التشكيلى او فى فنون العمارة من زخرفة ونقش وحفر بارز وحفر غائر علاوة على فنون الحرف اليدوية وفنون الزينة والتجميل والازياء والمصاغ الشعبى بالإضافة إلى فنون الغناء والموسيقى او فنون الحركات الايقاعية والتشكيلات الراقصة .. وهذا الكتاب هو جهد محدود فى محاولة اعطاء رؤية متعددة الجوانب متسعة المجالات فى تقديم تصور علمى وفنى وجمالى لموضوع له اهمية خاصة فى حياتنا الثقافية المعاصرة
2.00 ج.م.‏