السيناريو والحوار فى السينما المصرية

يتضمن هذا الكتاب أربع دراسات كتبها بتكليف من عده هيئات هذه الدراسات هى : أولاً الكتابة عن السيناريو فى السسينما المصرية ، ثانياً الحوار فى السينما المصرية وثالثاً : عن أفلام حرب أكتوبر فى السينما المصرية وراباعاً : عن نجيب محفوظ الأديب العالمى ككاتب سينمائى وقد عالج المؤلف علاقة هذا الأديب الكبير بالسينما المصرية من جانب واحد وهو جانب السيناريو الذى كان يحترفه نجيب محفوظ فى السينما المصرية .
الكاتب: مصطفى محرم
1.50 ج.م.‏
يتضمن هذا الكتاب أربع دراسات كتبها بتكليف من عده هيئات هذه الدراسات هى : أولاً الكتابة عن السيناريو فى السسينما المصرية ، ثانياً الحوار فى السينما المصرية وثالثاً : عن أفلام حرب أكتوبر فى السينما المصرية وراباعاً : عن نجيب محفوظ الأديب العالمى ككاتب سينمائى وقد عالج المؤلف علاقة هذا الأديب الكبير بالسينما المصرية من جانب واحد وهو جانب السيناريو الذى كان يحترفه نجيب محفوظ فى السينما المصرية .
عدد الصفحات:
سنة النشر:
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

الاقتباس فى السينما المصرية : مع ببليوجرافيا بالأفلام المقتبسة ( 1934 - 2000 )

السينما المصرية ليست مصرية تماماً فبإستثناء مجموعة قليلة من أفلامها سنجد أن أغلب الأفلام المصرية مستورد من الخارج إما متأثراً بموجات عالمية فى مرحلة معينة أو بالإقتباس المباشر من أفلام أو روايات أدبية أو مسرحيات . ويمثل هذا التأثير البين فى السينما المصرية يتضح مدى أهمية الدراسة المقارنة أو ما يمكن تسميته تجاوزاً بالسينما المقارنة .
1.50 ج.م.‏