كنوز الملك سوس : رواية

رواية تختلط أحداثها بين زوجين وبين الموسيقى العسكرية تختلط ما بين الحياة المدنية بكل رفاهيتها وبين الجبهة والقتال والحياة فى الصحراء بين الإحتلال والصراع حتى ننال النصر والحرية .
الكاتب: على المنجى
1.00 ج.م.‏
رواية تختلط أحداثها بين زوجين وبين الموسيقى العسكرية تختلط ما بين الحياة المدنية بكل رفاهيتها وبين الجبهة والقتال والحياة فى الصحراء بين الإحتلال والصراع حتى ننال النصر والحرية .
عدد الصفحات:
سنة النشر:
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

وليمة متنقلة : رواية

يتحدث هيمنجواى فى كتابه الوليمة المتنقلة عن باريس فى العشرينات من القرن العشرين وعن الادباء الذين التقى بهم هناك وربطته معهم صداقة ومودة ومن خلالها يتحدث عن نفسه وعن حياته فى باريس واحيائها ومقاهيها ومطامعها .. ويمكننا اعتبار هذا الكتاب من كتب السيرة الذاتية ولكنه دون بطريقة مبتكرة واسلوب روائى يختلف عما سبق
2.50 ج.م.‏

كوكو سودان كباشى : رواية

تتناول الرواية البطلة (خالدة) تلك الفتاة المصرية المتورطة فى حياة لم ترضها لنفسها وإنما إرتضاها لها أبوها الذى فقد ساقه فى حرب 1967 فعاشت حياتها على نفس إيقاع ذلك الأب المعاق حياة بطيئة وراكدة تفتقد المغامرةوالحلم والرغبة وما إلى ذلك من الأمور التى تعطى الحياة معنى وقيمة إلى أن توفى الأب فوجدت نفسها تعيش مرة أخرى هذه الحياة الرتيبة ولكن مع عمتها فالتواصل بينها شبه منصرم وعليها إتجهت لدراسة الحقوق وتركت حلمها بأن تكون رسامة إنصياعاً لنصيحة الأب ،ولكن تتغير الحياة عندما تلتقى (خالدة ) بالشاب (برودلفو) وهو شاب مكسيكى الذى يحمل عروقه الدماء النوبية المصرية سارداً لها حكاية الجنود المصريين والسودانين الذين تم جلبهم من الشرق الى المكسيك ليتحولوا إلى عبيد لدى سادة العالم فى أوروبا وهنا تظل شخصية القصة ( كوكو سودان كباشى ) الذى تم إختياره عنوة من وطنه النوبة مثل غيره لتشييد الحضارة الغربية على عظامهم .
1.50 ج.م.‏

العاشقون : رواية

رواية للكاتبة نعمات البحيرى تعالج فيها مشكلات المجتمع بمنتهى البساطة وتحمل نفس قسماته . والرواية تحمل شكل متتالية قصصية تدور فى فلك مجتمع الغجر وتحمل اسماء مختلفة منها بلوك الغجر ، حدود المتهة ، حلم الرمل وغيرها من العناوين التى تعالج مشاكل هذه الشريحة من المجتمع .
1.50 ج.م.‏