مدخل إلى فن كتابة الدراما

هذا الكتاب يحاول طرح العناصر التى تكون بناء النص الدرامى كل عنصر على حدة . ليقف فى النهاية على البناء المتكامل للنص الدرامى سواء للمسرح أو السينما أو الإذاعة أوالتليفزيون . ولكن دون الخوض فى المذاهب الفنية من الكلاسيكية وصولاً إلى العبثية وما إلى ذلك حيث أن كل مذهب من تلك المذاهب إتصف بأصول معينة فى الكتابة له لما له من خصائص ومميزات خاصة به . وينقسم الكتاب إلى أربعة أبواب تتناول هذه الموضوعات السابقة ثم يختتم بملاحق تتناول أهم مصطلحات السينما والتليفزيون .
2.00 ج.م.‏
هذا الكتاب يحاول طرح العناصر التى تكون بناء النص الدرامى كل عنصر على حدة . ليقف فى النهاية على البناء المتكامل للنص الدرامى سواء للمسرح أو السينما أو الإذاعة أوالتليفزيون . ولكن دون الخوض فى المذاهب الفنية من الكلاسيكية وصولاً إلى العبثية وما إلى ذلك حيث أن كل مذهب من تلك المذاهب إتصف بأصول معينة فى الكتابة له لما له من خصائص ومميزات خاصة به . وينقسم الكتاب إلى أربعة أبواب تتناول هذه الموضوعات السابقة ثم يختتم بملاحق تتناول أهم مصطلحات السينما والتليفزيون .
عدد الصفحات:
سنة النشر:
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

السيناريو والحوار فى السينما المصرية

يتضمن هذا الكتاب أربع دراسات كتبها بتكليف من عده هيئات هذه الدراسات هى : أولاً الكتابة عن السيناريو فى السسينما المصرية ، ثانياً الحوار فى السينما المصرية وثالثاً : عن أفلام حرب أكتوبر فى السينما المصرية وراباعاً : عن نجيب محفوظ الأديب العالمى ككاتب سينمائى وقد عالج المؤلف علاقة هذا الأديب الكبير بالسينما المصرية من جانب واحد وهو جانب السيناريو الذى كان يحترفه نجيب محفوظ فى السينما المصرية .
1.50 ج.م.‏